حفل افتتاح مشروع "ثلاث ميمات" (الربط بين المنزل والمسجد والمدرسة)
٢١ ربيع الأول ١٤٤٤
بحضور مدير لجنة إقامة الصلاة في محافظة لرستان، وبمشاركة الطلاب والمعلمين، انطلق مشروع "ثلاث ميمات" (المنزل، المسجد، المدرسة) في مدرسة جامعة لرستان الثانوية للبنين.
وفقًا لإدارة العلاقات العامة بجامعة لرستان، بحضور حجة الإسلام والمسلمين چراغي، مدير لجنة إقامة الصلاة في محافظة لرستان، وعبداللهي، مدير التربية والتعليم في المنطقة الأولى من خرم آباد، والدكتور بهرامي، مدير مدرسة جامعة لرستان الثانوية للبنين، ومجموعة من الطلاب والمعلمين في هذه المدرسة، انطلق المشروع التربوي "ثلاث ميمات" (المنزل، المسجد، المدرسة) في مسجد الإمام الرضا (ع) الذي تم تأسيسه حديثًا في خرم آباد.
أقام طلاب مدرسة جامعة لرستان الثانوية للبنين الصلاة جماعة، بحضورهم في الأجواء المعنوية والدينية للمسجد.
أحد أهداف تنفيذ هذا المشروع التربوي هو تعريف الطلاب بثقافة الصلاة وأدائها، وتنشئة الطالب بما يتناسب مع مفاهيم ومتغيرات نمط الحياة الإيرانية الإسلامية.
كما تم في حفل افتتاح مشروع "ثلاث ميمات" في مدرسة جامعة لرستان الثانوية للبنين، تكريم إمام جماعة مسجد الإمام الرضا (ع) في خرم آباد، حجة الإسلام والمسلمين الموسوي.
تجدر الإشارة إلى أن هذا المشروع يتم تنفيذه في مدارس محافظة لرستان، بالتزامن مع محافظات أخرى في البلاد.