تخطٍّ إلى المحتوى الرئيسي
الأخبار

أقيم احتفال "البراعم" الخاص بالطلاب الجدد في مدرسة جامعة لرستان الثانوية.

٢٣ صفر ١٤٤٤

بدأت جلسة احتفال البراعم في 28 شهريور 1401 بهدف تعريف الطلاب وأولياء أمور الصف السابع ببيئة المدرسة، بقرع جرس الفسحة.. بدأت الجلسة بكلمات السيد بور حمزة كمقدم للجلسة، ورحب الدكتور بهرامي، مدير المدرسة الثانوية، بالأولياء المحترمين وقدم لهم التحية، وتحدث عن الأعمال المنجزة في الشهر الأخير والقوانين والظروف المدرسية، وفي الختام، خصص الدكتور جهان نجاد، المستشار والأخصائي النفسي للمدرسة الثانوية، نصف ساعة لمراجعة وتشخيص وتقييم المشاكل التربوية والنفسية للطلاب في هذه المرحلة العمرية، واختتمت الجلسة بكلمات المعاونين الأعزاء والكبار، السيد سيد محمد حسن موسوي والسيد تشاغروند.
في نهاية الجلسة، عُقدت جلسة أسئلة وأجوبة لمدة نصف ساعة. كما تم تقسيم طلاب الصف السابع إلى فصول دراسية، وجلسوا بشكل رمزي في الفصول الدراسية، وحضر الدكتور بهرامي في الفصول الدراسية وتحدث إلى الطلاب.

گزارش تصویری

٢٣ صفر ١٤٤٤
311 عدد المشاهدات