تخطٍّ إلى المحتوى الرئيسي
الأخبار

فوز طلاب ثانوية جامعة لرستان بالمركز الأول في مسابقات نهج البلاغة وصحيفة السجادية في المنطقة الأولى بخرم آباد

١٠ شعبان ١٤٤٥

أعلن مدير مدرسة جامعة لرستان الثانوية للبنين: «حصل أمير حسين يغمائي وعلي يار أحمدي، الطالبان في الصف الثامن بهذه المدرسة، على المركز الأول في مسابقات نهج البلاغة وصحيفة السجادية في المنطقة التعليمية الأولى في خرم آباد».

وبحسب العلاقات العامة بجامعة لرستان، أوضح الدكتور بيام بهرامي تشغني معلناً هذا الخبر: «حصل أمير حسين يغمائي على المركز الأول في قسم نهج البلاغة وعلي يار أحمدي في قسم صحيفة السجادية».

وهنأ مدير مدرسة جامعة لرستان الثانوية للبنين هذا النجاح للطلاب والمعلمين وأولياء الأمور.

تجدر الإشارة إلى أن مدرسة جامعة لرستان الثانوية للبنين تضم حالياً 340 طالباً.


١٠ شعبان ١٤٤٥
507 عدد المشاهدات