تخطٍّ إلى المحتوى الرئيسي
الأخبار

أقيمت أولمبياد الطلاب الرياضية لطلاب المرحلة الثانوية للبنين بجامعة لرستان.

٤ جمادى الأولى ١٤٤٤

أقيمت الأولمبياد الرياضية لطلاب مدرسة لورستان الثانوية للبنين بالجامعة.

وبحسب إدارة العلاقات العامة بجامعة لورستان، شارك طلاب مدرسة لورستان الثانوية للبنين بالجامعة في هذه الأولمبياد الرياضية في مختلف الفنون القتالية والرماية وركوب الدراجات والتزلج على الجليد والحركات الاستعراضية بالكرة والتمارين المنسقة.

الهدف من إقامة الأولمبياد الطلابية هو تعزيز الحيوية الجماعية وثقافة الصحة على مستوى الطلاب.

في حفل افتتاح الأولمبياد الرياضية لطلاب مدرسة لورستان الثانوية للبنين بالجامعة، حضر محسن إقبالي، رئيس إدارة التربية البدنية بجامعة لورستان، وعدد من خبراء هذه الإدارة.

رسالة بهرامي تشغني، مدير مدرسة لورستان الثانوية للبنين بالجامعة، في حفل افتتاح الأولمبياد الرياضي الطلابي ليوم واحد، اعتبر تنفيذ مثل هذه البرامج من أولويات عمل الفريق الإداري لمدرسة لورستان الثانوية للبنين بالجامعة لتعزيز مؤشرات الصحة وتعزيز ثقافة التربية البدنية والرياضة.

كما أوضح جمشيدي، نائب الصحة والتربية البدنية في الإدارة العامة للتعليم في محافظة لورستان، في كلمته أهمية الرياضة والصحة من وجهة نظر التعاليم الدينية.

كما حضر هذا البرنامج حق شناس، نائب الشؤون التربوية في المنطقة الأولى للتعليم في خرم آباد، وأسد زاده، رئيس التربية البدنية في التعليم في المنطقة الأولى في خرم آباد.

في الوقت الحالي، تضم مدرسة لورستان الثانوية للبنين بالجامعة 335 طالبًا.

گزارش تصویری

٤ جمادى الأولى ١٤٤٤
275 عدد المشاهدات