تخطٍّ إلى المحتوى الرئيسي
الأخبار

زيارة الطلاب إلى دار رعاية المسنين والتودد إلى المسنين الأعزاء والترحيب بهم...

٧ ربيع الثاني ١٤٤٤

وفقًا لتنسيق إدارة مدرسة الدكتور بهرامي مع مسؤول دار رعاية المسنين صديق، لتكريم كبار السن الأعزاء

في هذا الاجتماع، رافق السيد مسعود بور حمزة، مدير المرحلة المتوسطة الأولى، الطلاب، وقام الطلاب، من خلال تقديم الموسيقى وخلق جو بهيج، بتكريم وتقدير ومحبة آباء وأمهات هذا الوطن.

تجدر الإشارة إلى أن الطلاب أعدوا الفاكهة والحلويات لاستقبال هؤلاء الأعزاء.

گزارش تصویری

٧ ربيع الثاني ١٤٤٤
236 عدد المشاهدات