تخطٍّ إلى المحتوى الرئيسي
الأخبار

رفع علم الجمهورية الإسلامية الإيرانية في مدرسة جامعة لرستان الثانوية للبنين

٢٢ صفر ١٤٤٤

مع تزامن اقتراب أيام بداية شهر مهر، تم رفع علم الجمهورية الإسلامية الإيرانية من قبل السيد الموسوي، نائب التربية والثقافة المحترم في مدرسة جامعة لورستان الثانوية، في هذه المدرسة الثانوية.

وأشار إلى أن هذا التقليد يقام في المدرسة الثانوية كل عام، وصرح: هذا العمل متجذر في الروح الثورية للعاملين والمعلمين والطلاب في المدرسة الثانوية، مع الاقتداء بثقافة الإيثار والشهادة.

وأشار إلى أن: علم الجمهورية الإسلامية الإيرانية المقدس يتكون من ثلاثة ألوان: الأخضر والأبيض والأحمر، والتي يتذكرها الطلاب اليوم برفعها في المدارس مرة أخرى أنهم مثل الشهداء سيقفون للدفاع عن الإسلام والثورة حتى آخر قطرة من دمائهم، وسيحبطون مؤامرات الأعداء ضد إيران بالوحدة والاتباع المطلق للولاية.

گزارش تصویری

٢٢ صفر ١٤٤٤
291 عدد المشاهدات